دروس الاطوار الثلاثة
عزيزى الزائر
انضمامك الى اسرتنا يسعدنا نرجوا
ان تنضم الينا سجل معنا الان وشارك
ولو برد أو بكلمة شكر فهذا يسعدنا
بعد ما يذلناه من جهد لراحتك واسعادك
مع تحيات ادارة الموقع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

اليومية اليومية


#topbar{ position:absolute; border: 1px solid black; padding: 4px; background-color: white; width: 380px; visibility: hidden; z-index: 0; } var persistclose=0 //set to 0 or 1. 1 means once the bar is manually closed, it will remain closed for browser session var startX = 30 //set x offset of bar in pixels var startY = 4 //set y offset of bar in pixels var verticalpos="fromtop" //enter "fromtop" or "frombottom" function iecompattest(){ return (document.compatMode && document.compatMode!="BackCompat")? document.documentElement : document.body } function get_cookie(Name) { var search = Name + "=" var returnvalue = ""; if (document.cookie.length > 0) { offset = document.cookie.indexOf(search) if (offset != -1) { offset += search.length end = document.cookie.indexOf(";", offset); if (end == -1) end = document.cookie.length; returnvalue=unescape(document.cookie.substring(offset, end)) } } return returnvalue; } function closebar(){ if (persistclose) document.cookie="remainclosed=1" document.getElementById("topbar").style.visibility="hidden" } function staticbar(){ barheight=document.getElementById("topbar").offsetHeight var ns = (navigator.appName.indexOf("Netscape") != -1) || window.opera; var d = document; function ml(id){ var el=d.getElementById(id); if (!persistclose || persistclose && get_cookie("remainclosed")=="") el.style.visibility="visible" if(d.layers)el.style=el; el.sP=function(x,y){this.style.left=x+"px";this.style.top=y+"px";}; el.x = startX; if (verticalpos=="fromtop") el.y = startY; else{ el.y = ns ? pageYOffset + innerHeight : iecompattest().scrollTop + iecompattest().clientHeight; el.y -= startY; } return el; } window.stayTopLeft=function(){ if (verticalpos=="fromtop"){ var pY = ns ? pageYOffset : iecompattest().scrollTop; ftlObj.y += (pY + startY - ftlObj.y)/8; } else{ var pY = ns ? pageYOffset + innerHeight - barheight: iecompattest().scrollTop + iecompattest().clientHeight - barheight; ftlObj.y += (pY - startY - ftlObj.y)/8; } ftlObj.sP(ftlObj.x, ftlObj.y); setTimeout("stayTopLeft()", 10); } ftlObj = ml("topbar"); stayTopLeft(); } if (window.addEventListener) window.addEventListener("load", staticbar, false) else if (window.attachEvent) window.attachEvent("onload", staticbar) else if (document.getElementById) window.onload=staticbar
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك. للاشتراك الرجاء اضغط هنــا
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




<
Flag Counter


Compteur Global gratuit sans inscription

z


ختبار الفصل الثاني في مادة التربية الإسلامية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ختبار الفصل الثاني في مادة التربية الإسلامية

مُساهمة من طرف المدير العام في الأحد يناير 29, 2017 5:15 pm

ضبطها بالشكل التام . 1 ﴿ََ ......................................................................................................................................سَبَع ................................................................................................................................................... ................................................................................................................................................... ................................................................................................................................................... .................................................................................................ٍَ ﴾ةَرَرَ ب ٍامَرِك َ﴾01-00﴿ سورةعبس ـرّ – تولى – عبس ː /- اشرح المفردات الاتية 2 –َ ذكَي بررة. 3/- لماذا عاتب الله تعالى الرسولعليه الصلاة و السلام ؟ ﴾ن04﴿˸ *النشاط الثاني َ ː *قال الله تعالى كَنْيَ ي ب ِذَّ ا ال َذِ إَ ف ُنَسْحَ أ َيِ ي ه ِ تَّالِ ب ْعَفْ اد ُةَئِ يَّ لا الس َ و ُةَنَسَحْ ي ال ِوَتْسَ لا ت َ {و }ٌيمِمَ ح ٌّيِ لَ و ُهَّنَأَ ك ٌةَاوَدَ ع ُهَنْيَبَ و ُ {ː *قال الله تعالى يع ِضُ ي َ لا َهَّ الل َّنِ إَ ف ْرِبْاصَ َ و أ رْج }َ ينِن ِسْحُْالْ - عرف الاحسان لغة و اصطلاحا
3 ( المستوى : الثالثة متوسط 102 ) مارس AM 6 سا02:10 اختبار الفصل الثاني في مادة التربية الإسلامية المدة:
2/1الصفحة
- استخرج من الآيات للاحسان صورتين ................................................................................................................................................... ................................................................................................................................................... ................................................................................................................................................... ................................................................................................................................................... ................................................................................................................................................... ................................................................................................................................................... ................................................................................................................................................... ................................................................................................................................................... ﴾ن08﴿ːالجزء الثاني ˸ - الوضعية الادماجية لما نقضت قريش العهد و خرقت المعاهدات ˸ -السند اخذ الرسول صلى الله عليه و سلم يعد لفتح مكة المكرمة اسطر﴾ تتحدث فيه عن كيفية فتح 8 ﴿ انطلاقا من هذا اكتب نصا ː - التعليمة مكة المكرمة و ما هي الصفات التي اتصف بها خير الانام محمد صلى الله عليه و سلم اثناء هذا الفتح العظيم .
بالتوفيق


2/2الصفحة
شبكة التصحيح و التنقيط َ
*الجزء الاول -َ ن5 ˸ النشاط الاول ( ﴿˸قال الله تعالى ىَّلَوَتَ ( 0 و َسَبَع ىَمْعَ ْ ( 2 الْ ُهَاءَ ج ْنَ )أ ىَّكَّزَ ي ُهَّلَعَ ل َيكِرْدُ ا ي َمَ ْ 3 )و و َ )أ ( 4( ىَرْكِّ الذ ُهَعَفْنَتَ ف ُرَّكَّذَي ىَنْغَتْ اس ِ ( 5 نَ ا م َّمَ )أ َّ 1 ىَّدَصَ ت ُهَ ل َتْنَأَ )ف لا َ أ َكْيَلَ ا ع َمَ )و ََ 7( ىَّكَّزَي ج ْنَ ا م َّمَأَ )و( ( 8 ىَع ْسَ ي َكَاء ى َ شْخَ ي َوُهَ ( 9 )و ىَّه َ 00 لَ ت ُهْنَ ع َتْنَأَ )ف اَ هَّ نِ إ َّ لاَ )ك ( ُ 00( ٌةَرِكْذَت ( ٍ 02 هَرَكَ ذ َاءَ ش ْنَمَ )ف ةَمَّرَكُ م ٍفُحُ ي ص ِ ( ٍ 03 )ف )04 ةَرَّهَطُ م ٍةَوعُفْرَ )م ( ٍ 05( ٍةَرَفَ ي س ِدْيَأِب ﴾)01 ةَرَرَ ب ٍامَرِ )ك سورة عبس ﴿11-11﴾
. ن2 ˸ - شرح المفردات قبض وجهه تكرها ة َ عبس برر صادقين طيعين له تعالى أو ُم ـرّ َ َ اعرض بوجهه الكريم َ تولى ـظِ َ ذكَي ـع ّ يـتـ
* .ة سور عبس من الله تعالى لرسوله الكريم لموقفه من الصحابى ً نزلت عتابا (عبد الله بن أم مكتوم). ... وتلقى الكريم الرسول هذا التوجيه الربانى فى مطلع السورة وما فيه من الخلاصة - أن سوله الله عاتب ر لا لخطأ وقع فيه ولكن لإرشاده ن0...................إلى ما هو أفضل له
َن2النشاط الثاني ًَ ان لغة :الإساءة َسْ معنى الإح . مصدر أحسن أي جاء بفعل حسن ُّد ِ ان ض َسْالإح : اً ان اصطلاح َسْ معنى الإح ه يراه فإن لم َّ إحسان في عبادة الخالق :بأن يعبد الله كأن . الله يراه َّ يكن يراه فإن
ن2 ˸ صور الاحسان - مواجهة الأذى بالصبر - مقابلة السيئة بالحسنة. َالجزء الثاني ن8 الوضعية الادماجية الملاءمـــــــــــة: احترام الحجم المطلوب . ........................................................... َن02 َ
الانسجــــــــــام :توظيف المطلوب ......................................................................0 َن 2 َ
سلامـــــــة اللغة . عبيرّ :سلامةالت َن02.........................................................................
الجـودة والإتقان : حسن الخط .
avatar
المدير العام
Admin

عدد المساهمات : 73
نقاط : 210
نقاط السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 01/12/2016
العمر : 14
الموقع : غيليزان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eddirasa.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى